مات التصبر في انتظارك أيها المحيي الشريعهْ ** فانهض فما أبقى التحمل غير أحشاء جزوعه ** قد مزقت ثوب الأسى وشكت لواصلها القطيعة ** فالسيفُ إن به شفاءَ قلوب شيعتِك الوجيعه ** فسواهُ منهم ليس يُنعش هذه النفسَ الصريعه ** طالت حبـال عواتق فمتى تكون به قطيعه ** كم ذا القعود ودينكم هدمت قواعده الرفيعة ** تنعى الفروعُ أصولَه وأصولُه تنعى فروعَه    سجل الزوار   اتصل بنا      
موسوعة أنصار الحسين (ع)

 
الرئيسية موسوعة شخصيات وأعلام موسوعة الرواديد والشعراء حسين الأكرف

حسين الأكرف
+ تكبير الخط - تصغير الخط

إرسال حسين الأكرف إلى صديقك

طباعة نسخة من حسين الأكرف

فضيلة الشيخ حسين أحمد علي الأكرف من مواليد مدينة المحرق 30-12-1972م .. نشأ وترعرع في قرية الدراز وتدرج في مدراس التربية والتعليم المعتادة كأي فتيً بحريني يسجل حضوره في المدرسة والمسجد ، وبعد إتمامه للشهادة الثانوية سعى فضيلته إلى طلب العلم بمتابعة الدراسة الحوزية في النجف الأشرف في بداية عام 1989 م ، إلا أنه عاد إلى البلاد إبان حرب الخليج الثانية ليستقر فيها إلى ما بعد تحرير الكويت ، ويعاود مواصلة الدراسة الحوزية في مطلع 1991 م في مدينة قم المقدسة ساعياً إلى تحقيق طموحاته وآماله في طلب العلم وخدمة الإسلام .
وقد كان للشيخ موقفه المعروف في فترة الأحداث ، حيث كان حينها تواجداً في البلاد ، يقاسم المجتمع ما حمل من هموم ، ويسعد بسعادتهم حين حالة الإنفراج .

من أشهر أنشطة الشيخ حسين الأكرف مشاركته الفاعلة في مواكب العزاء ، حيث حقق مجالاً واسعاً من الإنتشار في هذا المجال فاق حدود الخليج وتفوق في الأداء والطرح العزائي الذي تبنى مدرسة نحت المدرسة البحرينية جانب الخصوصية والتميز الذي بوأها المكانة التي تحتل .

وإلى جانب مشاركته كرادود في العزاء ، فهو خطيب حسيني ، وطالب حوزوي يدرس البحث الخارج حالياً ، ويركز على التأليف ، ويساهم في نهضة البلاد من خلال المؤسسات المتاحة المنطلقة من الرؤى الإسلامية ، والمشاريع التي تصب في مصب إعلاء كلمة الله عز وجل ..

شبكة الدراز الشاملة  

الانتقال السريع إلى بقية الأقسام 


جميع الحقوق محفوظة لشبكة أنصار الحسين (ع) © 2009