مات التصبر في انتظارك أيها المحيي الشريعهْ ** فانهض فما أبقى التحمل غير أحشاء جزوعه ** قد مزقت ثوب الأسى وشكت لواصلها القطيعة ** فالسيفُ إن به شفاءَ قلوب شيعتِك الوجيعه ** فسواهُ منهم ليس يُنعش هذه النفسَ الصريعه ** طالت حبـال عواتق فمتى تكون به قطيعه ** كم ذا القعود ودينكم هدمت قواعده الرفيعة ** تنعى الفروعُ أصولَه وأصولُه تنعى فروعَه    سجل الزوار   اتصل بنا      
موسوعة أنصار الحسين (ع)

 
الرئيسية   كتب إسلامية للتنزيل كتب في أهل البيت صلوات الله عليهم كتب حول الإمام موسى بن جعفر الكاظم
يشتمل هذا القسم على (3) كتاب تتحدث حول  الإمام الشهيد موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام والمعروف كذلك بباب الحوائج ، أحد أئمة أهل البيت الإثنى عشر عليهم السلام  آخر إضافة لهذا القسم كانت بتاريخ : 15-08-2006 4:35 PM

على الجسر ببغداد - رواية

 حول الكتاب

  وهي للمؤلف كمال السيد ، وهو معروف بأسلوبه القصصي الروائي السلس والمميز بكتابة سلسلة من المؤلفات حول حياة الأئمة عليهم أفضل الصلوات ..



«هتف ( الخليفة ): علَيَّ بموسى بن جعفر..



لم يكن هناك مجال للتأخير، فالأوامر واضحة وقويّة. انطلق الوزير يحفّه حرّاس غلاظ إلى سكّة المطبق. هناك وإلى يمين الطريق المؤدية إلى بوابة البصرة يقع السجن الرهيب.. زنازين صغيرة في أعماق الأرض تشبه القبور، حَفَرها ( المنصور ) لكل من يعارض ( سلطان الله في الأرض )! لكل من يعارض ( الخليفة )!



لم تُفلح المشاعل في تبديد الظلمات المتراكمة في ( المطبق )، وبدا الهواء المرطوب داخل السجن خانقاً...



اتّجه الوزير بخطىً واسعة إلى زنزانة يعرفها تماماً.. هنا ينزل الرجل المَدنيّ موسى بن جعفر...



كان الرجل المدنيّ ما يزال ساجداً كثوبٍ مطروح.. وقف الوزير مشدوهاً.. ومرّت لحظات صمت رهيب... فهذا الرجل الحجازيّ لا يعبأ بمَن حوله وبما حوله.. لم يسمعه أحدٌ يتضجّر من ظُلمة السجن.. من الزنازين الخانقة.. من القيود القاسية... »

 تاريخ الإضافة

  15-08-2006 4:35 PM

 مصدر الكتاب

  موقع المعصومون الأربعة عشر عليهم السلام

 تحميل الكتاب

اضغط هنا لتحميل الكتاب

 

 
الانتقال السريع إلى بقية الأقسام 


جميع الحقوق محفوظة لشبكة أنصار الحسين (ع) © 2009